نموذج طلب تغطية وتصوير مناسبة
مساحة إعلانيةمساحة إعلانيةمساحة إعلانيةمساحة إعلانيةمساحة إعلانية
روابط مهمة
طلب كود تفعيل العضوية تفعيل العضوية استرجاع كلمة المرور المفقودة

اهداءت اهالي عفراء

« آخـــر الــمــواضــيــع »
         :: محاضرة بعنوان بحفظ الله يابلاد الحرمين للداعية علي عيد القرني (آخر رد :ابوعلي)       :: شبيه السديس (آخر رد :ابو صهيب)       :: جبال القهر (آخر رد :ابو صهيب)       :: وفاة اكبر معمر في العالم (آخر رد :ابو صهيب)       :: السيره الذاتيه للشيخ عوض بن محمد القرني (آخر رد :ابو صهيب)       :: انتقل الى رحمة الله الشيخ عبدالله بن مسعود ال غصاب (آخر رد :سهيل اليماني)       :: انتقل الى رحمة الله الشيخ عبدالله بن مسعود ال غصاب (آخر رد :سهيل اليماني)       :: انتقل الى رحمةالله المعلم مسفركدم (آخر رد :الهاجس)       :: انتقل الى رحمةالله المعلم مسفركدم (آخر رد :سهيل اليماني)       :: تعريف الدفاع المدني (آخر رد :ابو صهيب)       :: تصوير جوي لمدينة عفراء (آخر رد :ابو ريان)       :: لغة الحروف بلارقام (آخر رد :الـــــراقـــــي)       :: علاج جرثومة المعده (آخر رد :بن مرعي)       :: العم حريج الى رحمة الله (آخر رد :ابو صهيب)       :: وفيات (آخر رد :ابورغودة)      

العودة   منتديات عفراء الرسمية > منتديات عفراء الخاصة > مدارس عفراء

إضافة رد
قديم 01-18-2011, 06:53 PM   #16
ابو صهيب
( عضو عفراء الفضي )


الصورة الرمزية ابو صهيب
ابو صهيب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 06-06-2015 (08:20 PM)
 المشاركات : 392 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شبكة عفراء الرسمية ..

بإمكانك التوجه إلى لوحة التحكم الخاصة بك لتغيير هذه الرسالة ..
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم
لقد اطلعت على هذه المادة القيمة التي قدمها لمدرسة عفراء
نخبة من ابناء هذا المنتدى اتمنى لهم التوفيق ومزيد من العطاء
والانجازات لا تتحقق الا بعد تجارب عديده وهذه التجربه رائده لإنجازات اخرى
اتمنى ان يقدموا مزيدا من العطاءات وان يكون هناك
فلم وثائقي عن عفراء بأكملها
ولكم مني كل التقدير وخالص الدعاء
ابو صهيب الاصهبي


 


رد مع اقتباس
قديم 01-19-2011, 12:34 PM   #17
عبدالله سعد خفير
( عضو عفراء الـمـميز )


الصورة الرمزية عبدالله سعد خفير
عبدالله سعد خفير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 569
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 11-19-2012 (04:06 AM)
 المشاركات : 98 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شبكة عفراء الرسمية ..

بإمكانك التوجه إلى لوحة التحكم الخاصة بك لتغيير هذه الرسالة ..
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



مقطع رائع جدا جدا
بيض الله وجوهكم ماقصرتوا

ومشكور اخوي احمد على الطرح تقبل مروري


 


رد مع اقتباس
قديم 01-27-2011, 12:37 AM   #18
الأصيل
:: عضو الإدارة التنفيذية ::


الصورة الرمزية الأصيل
الأصيل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 08-06-2016 (09:17 PM)
 المشاركات : 754 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شبكة عفراء الرسمية ..

بإمكانك التوجه إلى لوحة التحكم الخاصة بك لتغيير هذه الرسالة ..
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



بيض الله وجدك أخوي احمد

نبذة وافية عن مرتع الطفولة

أشكرك جزيل الشكر على هلآبداع


 


رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 02:44 PM   #19
الاصهب
عضو منتديات عفراء الرسمية


الصورة الرمزية الاصهب
الاصهب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1820
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 03-22-2011 (10:50 PM)
 المشاركات : 6 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شبكة عفراء الرسمية ..

بإمكانك التوجه إلى لوحة التحكم الخاصة بك لتغيير هذه الرسالة ..
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



الله يعطيك العافيه على هذاالمقطع الجميل
اسم على مسمى يالمبدع


 


رد مع اقتباس
قديم 03-25-2011, 06:38 PM   #20
عبدالرحمن القرني
عضو منتديات عفراء الرسمية


الصورة الرمزية عبدالرحمن القرني
عبدالرحمن القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1569
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 08-17-2015 (06:28 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شبكة عفراء الرسمية ..

بإمكانك التوجه إلى لوحة التحكم الخاصة بك لتغيير هذه الرسالة ..
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



يعطيكم الف عافيه على هالابداع وماقصرتوا والله يبيض وجوهكم صراحه في قمة الروعه


 


رد مع اقتباس
قديم 08-31-2012, 09:06 PM   #21
ساحل الجبيل الشرقي
( عضو عفراء النشيط )


الصورة الرمزية ساحل الجبيل الشرقي
ساحل الجبيل الشرقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 67
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-16-2012 (04:16 AM)
 المشاركات : 55 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شبكة عفراء الرسمية ..

بإمكانك التوجه إلى لوحة التحكم الخاصة بك لتغيير هذه الرسالة ..
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



عمل أكثر من رائع
يعطيكم الف عافية على المجهود المميز
اتمنى المزيد من هذه الاعمال المميزة
ملاحظة اتمنى قبولها
حسب علمي إن مدارس الاولاد ست مدارس
والبنات خمس مدارس ورياض اطفال
مع العلم إن العلاية لايوجد بها مدارس مثل عفراء
ولكم مني جزيل الشكر والتقدير


 


رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 03:01 PM   #22
صالح القرني
( عضو عفراء النشيط )


الصورة الرمزية صالح القرني
صالح القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2267
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-18-2012 (08:52 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



اخوي احمد اشكرك على هذا الطرح ؟؟؟؟ بس عندي تعليق على المقطع !! اسمحولي وادري راح يحذفون التعليق بس اخوي احمد اللي علقو كلهم يجاملون ولا هم ماتابعو المقطع واحده من الثنتين لكن انا تابعت المقطع ممو على شان احباط لك انت وخوياك ولا شي بس عشان تنبه وتراجع نفسك ....!! اول شي حسيت انه راح تطرح موضوع عن الفضاء الخارجي طبعن كل هذا في 01:53 اللين مازهقت بعدين حسيت انه فيه وفاه وبعدين المعلق لا باس فيه بس اللي متعجب منه انه يذكر ان المدير له مكتب والوكيل والمرشد والمدسين ...؟؟؟ اشوف في ذي غبااااء ...؟ انا اقول الصراحه وهذا اكيد في اي مدراسه اذا قد مدرسه شفت فيها الوكيل معا المدير قاطين في مكتب بقول معك حق ....؟ وبعدين يقول يوجد فيه مقصف...؟؟ اخوي احمد احترامي لك بس لانشوده هي في ارض وانت في ارض ممو مجاملك وبعدين تجيب العيد في نفسك ..؟ نصيحه تراجع المقطع اللي راح تسويه 100 مره واعجبني المخرج يسمي نفسه المبدع تبي الحقيقه كرهت المدرسه وبطلت ادرس بسبب المقطع صراحه يقهر ....!!!


 


رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 07:25 PM   #23
ابن عفراءk.s.a
الإدارة التنفيذية
ياحبي لهـ ولاغيرهـ سكن قلبي


الصورة الرمزية ابن عفراءk.s.a
ابن عفراءk.s.a غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 12-28-2014 (05:00 PM)
 المشاركات : 3,058 [ + ]
 التقييم :  66
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ابن ع ـفرآآآآءk.s.a
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



كرهت المدرسه وبطلت ادرس بسبب المقطع صراحه يقهر ....!!!ههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه على نقدك وما انا الا ابن من ابناء عفراء والقادم سوف يكون افضل بشميئة الله وهذا المقطع قديم بل هو اول مقطع نقوم بعمله
وياليت تورينا شطارتك ويبدو من نقدك ان لديك الكثير ولكن كما قال المثل اسمع جعجعه ولم نر ى طيحينا انا على استعداد اذا وجد الافضل احذف المقطع

و من المعيب لك ان لا تقدم شيئا بعد هذا النقد


 
 توقيع : ابن عفراءk.s.a


Summer Term in kku (ABHA

Been successfully


للمزيد من مقاطع الفيديو الخاصه بفعراء
زيارة قناتي عاليوتيوب على الرابط التالي



رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 12:38 AM   #24
صالح القرني
( عضو عفراء النشيط )


الصورة الرمزية صالح القرني
صالح القرني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2267
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 10-18-2012 (08:52 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



اخوي المنتدى رسمي ويشوفه ملايين ممو اي واحد ينزل اي مقطع وخلاص المقصد ان يكون احسن من كذا بكثير وتعليقي للمقطع ممو قصه استهزاء بالعكس ابي شي يكون احسن و اوضح من الطريقه اللي جبتها وافرحتني كلمه والقادم سوف يكون افضل بشميئة الله واتمنى لك التوفيق واتمنى انك تبدع في الايام القادمه وترك عنك الامثال ...؟ تقبل مروري


 


رد مع اقتباس
قديم 09-04-2012, 10:22 PM   #25
ابن عفراءk.s.a
الإدارة التنفيذية
ياحبي لهـ ولاغيرهـ سكن قلبي


الصورة الرمزية ابن عفراءk.s.a
ابن عفراءk.s.a غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 147
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 12-28-2014 (05:00 PM)
 المشاركات : 3,058 [ + ]
 التقييم :  66
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ابن ع ـفرآآآآءk.s.a
لوني المفضل : Darkgreen
افتراضي



ابشر بالي يسرك وترى اليد الواحده ما تصفق ولا نستغني من النقد الهادف وكلامك واضح وعفراء تحتاج الكثير من ابنائها اشكرك جزيل الشكر


 
 توقيع : ابن عفراءk.s.a


Summer Term in kku (ABHA

Been successfully


للمزيد من مقاطع الفيديو الخاصه بفعراء
زيارة قناتي عاليوتيوب على الرابط التالي



رد مع اقتباس
قديم 10-11-2012, 12:51 PM   #26
عازف الدموع
( عضو عفراء النشيط )


الصورة الرمزية عازف الدموع
عازف الدموع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1625
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 12-20-2012 (01:45 PM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
شبكة عفراء الرسمية ..

بإمكانك التوجه إلى لوحة التحكم الخاصة بك لتغيير هذه الرسالة ..
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي



عطيك العافيه ياأخوي أحمد صراحه ماقصرت والله يعطيك العافيه علي المقطع


 
 توقيع : عازف الدموع


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدليلية
مدرسة, الزبير, العوام, بعفراء..., تعطوني, جامدة, رايكم...فلم, وثائقي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:56 AM.
دعم فني الرياض
تصميم استايل الرياض

 



Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. Trans by
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Seo By D8at